أخر الاخبار

اصدار جديد لاخر تحديثاث أجهزة شاومي هاتف ردمي نوت 8 يحصل على اخر تحديث

تم إصدار Redmi Note 8 MIUI 12.5: ماهو الجديد والتحسينات؟



أعطت Xiaomi أخيرًا التحديث المُحسَّن و المتوقع MIUI 12.5 إلى Redmi Note 8 ، العضو الأكثر شعبية في سلسلة Redmi Note. لقد أبلغناك بهذا التحديث (V12.5.1.0.RCOMIXM) منذ شهر واحد على عنوان Twitter الخاص بنا. لقد تم طرح السؤال عدة مرات "متى". 
ذلك اليوم هو اليوم . حصل Redmi Note 8 على تحديث MIUI 12.5 المحسن . MIUI 12.5 المحسّن ، الذي يحتوي على جميع الميزات التي يريدها مستخدمو Redmi Note 8 ، في انتظارك مع الكثير من الميزات الجديدة التي ستجعل مستخدميها سعداء.


تحميل تحديث شاومي نوت 8 -MIUI 12.5


MIUI 12.5 Enhanced ، الذي يحتوي على جميع ميزات MIUI 12.5 Android 11 ، لم يقطع أيًا من ميزاته في Redmi Note 8 هذه المرة. يحتوي على جميع ميزات MIUI 12.5 تقريبًا. الآن دعونا نلقي نظرة على الميزات التي يريدها مستخدمو Redmi Note 8 أكثر من غيرها.

Redmi Note 8 MIUI 12.5 يجلب الضبابية في لوحة الإشعارات مرة أخرى


جاء Redmi Note 8 مزودًا بلوحة إعلام مدعومة بالتعتيم مع MIUI 11. عندما خرج MIUI 12 ، تمت إزالة التعتيم بسبب الاستخدام العالي لذاكرة الوصول العشوائي. تمت إضافة خلفية رمادية بدلاً من التعتيم. في الواقع ، تمت كتابة الكثير من الأدلة حول كيفية استعادة ميزة التمويه هذه. مع استقرار إصدار MIUI 12.5 ، تمت إضافة ميزة الخلفية الضبابية إلى النظام مرة أخرى. سيتمكن المستخدمون من استخدام الخلفية الضبابية بدلاً من الخلفية الرمادية المملة.


لوحة الصوت الجديدة هي أيضًا من بين الميزات المضافة. تمت إزالة لوحة الصوت على بعض الأجهزة التي تستخدم MIUI 12 و Android 11 بسبب الاستخدام العالي لذاكرة الوصول العشوائي Redmi Note 8. مع MIUI 12.5 و Android 11 ، ستتوفر الآن على Redmi Note 8 أيضًا.

تحسينات الأداء والتدفئة


مع التحديث المحسن MIUI 12.5 ، لوحظ زيادة كبيرة في الأداء. تم تخفيض معدلات الإطارات للرسوم المتحركة. يجعل GPU أفضل ولا يوجد شعور بالتباطؤ. للانطباعات الأولى ، يمكن القول أن MIUI 12 قد خرج من بطئه وانتقل إلى نظام مستقر ، كما تم التخلص من مشكلة التسخين والإبطاء التي لا معنى لها في منطقة الكاميرا. الآن يعمل الهاتف بشكل أكثر برودة وأسرع. تمت إضافة ميزة Memory Extension أيضًا إلى Redmi Note 8 مع MIUI 12.5. 

الأجهزة التي تستخدم 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لن تتباطأ بعد الآن.

مشكل الاستشعار

بالإضافة إلى ذلك ، تم أيضًا حل مشكلة عدم إيقاف تشغيل الشاشة عند إحضار الهاتف إلى الأذن. لم يعد هناك أي مشاكل مع أجهزة الاستشعار.

التحديث متاح فق لأصحاب هذه الهواتف 

التحديث متاح حاليا فقط في المنطقة العالمية. ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول موعد وصولها إلى مناطق أخرى. النسخة التي أعلناها لكم قبل شهر وتم نشرها اليوم. لا يوجد تصميم لـ MIUI 12.5 في الهند ومناطق أخرى. قد يصل Redmi Note 8 MIUI 12.5 للهند خلال شهر واحد أو أكثر. إذا كان هناك تطور في هذه المناطق ، فيمكنك التأكد من أننا سنبلغك على موقعنا أو Twitter أو عنوان Telegram الخاص بنا. تابعنا من جميع المنصات.

ملاحضة:

قد يكون هذا التحديث هو آخر تحديث يتم تقديمه لجهاز Redmi Note 8 قبل MIUI 13. حتى إذا لم يأتي MIUI 13 بعد إصلاح جميع الأخطاء ، فإنه سيساعد المستخدمين على توفير تجربة Android و Redmi Note 8 سلسة. يمكنك تنزيل تحديث MIUI 12.5 المحسن لـ Redmi Note 8 من تطبيق MIUI Downloader.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -